Your Content Here
اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 - 5:13 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 11:55 مساءً

والي جهة تازة الحسيمة تاونات يشرف على حفل تنصيب رجال سلطة جدد التحقوا بالاقليم

فري ريف: رضوان السكاكي

في خضم الحركة الانتقالية الجزئية التي أقدمت عليها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة مع التعيينات الجديدة للأطر التي تخرجت من المعهد الملكي للإدارة الترابية، أشرف والي جهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف صبيحة يوم الاثنين 2013-10-07 بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية الحسيمة، على حفل تنصيب 7 من رجال السلطة الجدد لضخ دماء جديدة وتدعيم الإدارة الترابية أو كما جاء على لسان والي الجهة في كلمته الافتتاحية حيث تعد هذه الحركة ترقية نوعية لرجال السلطة في إطار حرص وزارة الداخلية على التدبير المحكم للموارد البشرية وتمكينهم من إبراز قدراتهم ومؤهلاتهم وتكريس إدارة القرب بالانفتاح على جميع شرائح المواطنين وملامسة مشاكلهم وانشغالاتهم وتقديم الخدمات المطلوب لهم في ظروف حسنة.

 كما تم خلال هذا الحفل الذي ترأسه  محمد الحافي والي الجهة، وحضره الى جانبه كل من رئيس المجلس الجهوي لجهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف، رئيس المجلس الإقليمي بالحسيمة، الكولونيل ماجور قائد الحامية العسكرية، رئيس قسم الشؤون الداخلية، الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، الكاتب العام لعمالة الحسيمة، وكذا رؤساء المصالح الخارجية وعدد من المنتخبين المحليين بالمنطقة، حيث قدم والي الجهة أمام الحضور رجال السلطة الجدد بأسماهم وأماكن تعينهم:

نور الدين عبد الله – قائد بني عبد الله

لكبير مركوش – قائد سيدي بوتميم

محمد حنين   – قائد ملحقة

شاكر الزكريتي – قائد ملحقة ادارية

محمد المقري – قائد ملحقة ادارية

سعيد الصالخي – قائد ملحقة ادارية

يوسف الحاجي – قائد بني حذيفة.

كما حث والي جهة تازة الحسيمة تاونات رجال السلطة الجدد على العمل في اطار تفاعلي مع كافة المتدخلين من جماعات محلية وهيئات سياسية ونقابية وجمعيات المجتمع المدني ومختلف المصالح الخارجية، والمشاركة بفعالية في برامج تاهيل المدن والمراكز التي يشرفون عليها على المستويين المعماري والجمالي والانخراط في الجهود مع كافة الهيئات والجهات في المجهود العام للنهوض بالأوراش الكبرى المفتوحة بالاقليم.

IMG_3261 IMG_3262 IMG_3264 IMG_3265 IMG_3266IMG_3268 IMG_3270 IMG_3271 IMG_3272 IMG_3273 IMG_3274 IMG_3277 IMG_3278 IMG_3279 IMG_3280 IMG_3281 IMG_3282 IMG_3284 IMG_3285 IMG_3286 IMG_3287IMG_3291

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.