Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 3:08 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 26 سبتمبر 2013 - 11:56 صباحًا

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة تعتزم تنظيم أنشطة مختلفة تفتح أمام مختلف القطاعات بالاقليم

 

فري ريف: خاص

 

تعتزم غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة تنظيم حفل تشجيع واستقبال على شرف التجار والصناع والخدماتيين باقليم الحسيمة اعترافا بمجهوداتهم القيمة وتشجيعهم على الاستمرار في الاستثمار وتطوير شركاتهم والابتكار من اجل جعل الحسيمة أكثر تنافسية وإنتاجية وذلك نهاية شهر اكتوبر .

 

 خلال اللقاء سيتم توزيع شواهد فخرية للمهنيين الأكثر إبداعا وخدمة للزبناء. تستقبل الغرفة حتى متم 24اكتوبر 2013 آراء المهنيين وافكاركهم، من اجل إنجاح اللقاء والانفتاح على الجميع.

 

وفي إطار انفتاحها على المحيط تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة كذلك في  شهر اكتوبر ولمدة أسبوع كامل دورة تكوينية لفائدة المقاولات الصغيرة والمتوسطة حول موضوع “المحاسباتية ونظام التغطية الاجتماعية للشركات”.
يشرف على الدورة التكوينية خبراء في الميدان. كما ان المقاعد محدودة وستكون مناصفة بين النساء المقاولات والرجال.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسادة: محمد البلحاجي واشرقي عبد الرحيم على الايميل ccisalhoceima@menara.ma او عبر الهاتف التالي:0539983798

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.