Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 3:22 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2013 - 1:21 صباحًا

رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدكتور مكي الحنكوري يستفسر رئيس الحكومة حول التنمية الاقتصادية بتارجيست

فري ريف:متابعة 

 

وجه السيد الدكتور مكي الحنكوري رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات مراسلة الى كل من السيد رئيس الحكومة و وزير التجارة و الصناعة حول موضوع التنمية الاقتصادية بمدينة ترجيست. بناءا على التشخيص الدي قامت به الغرفة طالب السيد الرئيس كل من الطرفين بضرورة تمكين ترجيست من قاعدة اقتصادية متينة تساهم في خلق فرص الشغل و تنشيط افضل للقطاع التجاري عبر:
– احداث منطقة للأنشطة الاقتصادية من الحجم المتوسط توجه لاستقطاب الانشطة الحرفية و الصناعات الصغيرة و المتوسطة التي تعتمد على الخشب و الموارد الطبيعية.
– احداث سوق الجملة للخضر و الفواكه و سوق للسمك يجعل من ترجيست مركزا لتوزيع المواد الاستهلاكية على كل المناطق المجاورة.
– الاسراع في انجاز المركب التجاري وتنزيل فعال لمخطط التهيئة.

 

وهذا نص المراسلة كما توصلنا بها :

 

so2al

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.