Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:56 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2013 - 11:56 صباحًا

امزورن: سرقة غريبة لسيارة أجنبية ومطاردة من صاحبها على طريقة هوليودية وسط شوارع مدينة امزورن

 

فري ريف: رضوان السكاكي

 

شهدت شوارع مدينة امزورن عشية البارحة الجمعة على الساعة الخامسة مساء، سرقة غريبة من نوعها لم يعهدها ساكنة مدينة امزورن ولا إقليم الحسيمة بصفة عامة، حيث استطاع مراهق من التسلل إلى سيارة من نوع أودي4 ذات لوحة الترقيم الهولندية والهروب بها أمام أعين صاحبها الذي نزل إلى محل للتجارة من أجل أداء دين في ذمته بعدما ترك محرك سيارته يعمل.

 

وكما حكى صاحب السيارة الذي يقيم في الديار الهولندية لطاقم فري ريف، انه ودع الأحباب والجيران و كان قاصدا ميناء الناضور من أجل السفر إلى الديار الأوربية،  والسيارة كانت مملوءة بأغراضه الشخصية وبعض الهدايا الصغيرة التي ابتاعها من المغرب، كما اتجه مباشرة إلى محل للتجارة الذي يتواجد قرب المدار الحضري لمدينة امزورن  الذي يؤدي إلى تمسمان، لقضاء دين والسفر إلى ميناء الناضور وامتطاء باخرة السفر على الساعة العاشرة ليلا.

 

صاحب السيارة صرح أنه ترك المفاتيح داخل السيارة والمحرك يعمل، حيث استغل مراهق الحالة والحديث الذي انشغل به صاحب السيارة مع صاحب المحل ليتسلل بخفة ويهرب بالسيارة، حيث انتبه الى المشهد شخص آخر أخبر صاحب السيارة مباشرة، ليتحرك الاثنان في سيارة شخصية لصاحب المحل ويبدؤوا بمطاردة هوليودية التي انطلقت في اتجاه المدار الحضري الجديد قاصدا طريق آيث موسى وعمر، وحين احس السارق بالمطاردة بدأ بالمراوغة خارج الطريق وفي أماكن لاتصلح للسياقة، حتى لاحظ صاحب السيارة تقاطر الزيت من محرك السيارة على الطريق، لينفلت قليلا من الأعين لكن أثر الزيت كانت ترشد السيارة صاحبها، إلى حين دخول السارق وسط المدينة وبالتحديد قرب مستشفى امزورن لتتوقف السيارة نظرا لاختفاء زيت المحرك كليا، وهروب السارق  تاركا السيارة أمام أعين صاحبها.

 

مباشرة بعد علمهم بالحادث حظر إلى عين المكان شرطة مدينة امزورن التي عاينت المشهد وحررت محضرا لذلك، كما استجوبت بعض الشاهدين الذين اعترفوا بمعرفتهم لشخصية السارق.

 

وبعد أكثر من ساعتين، وبعد جولة طاقم فري ريف بشوارع مدينة امزورن التقينا بصاحب السيارة يمتطي دراجة هوائية صغيرة، وقال بطريقة بريئة * هذه الدراجة هي المكتوبة لي لاسافر بها الى الديار الهولندية*

IMG_1664 IMG_1666 IMG_1667 IMG_1670 IMG_1671 IMG_1672 IMG_1744 IMG_1745

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.