Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 8:01 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 10:21 مساءً

الحسين الوردي يعد في زيارته الأخيرة بتحسين خدمات المستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة


فري ريف :
في إطار زيارته للمستشفى الجهوي للحسيمة يوم الإثنين الماضي اطلع السيد الحسين الوردي وزير الصحة، عن الأوضاع الصحية بالمنطقة و كذا مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى كما وقف على سير أشغال إصلاحه وتوسيعه.
زيارة الوردي التي تأتي وفاءً بالوعد الذي قطعه السيد الوزير بمجلس النواب في معرض جوابه على سؤال تقدم به النائب البرلماني عن دائرة الحسيمة عبد الحق أمغار، عن الوضع الصحي بالحسيمة.
وزير الصحة الذي تفقد أوضاع مختلف أقسام المستشفى الجهوي للحسيمة وخصوصا قسم المستعجلات و الإنعاش رفقة عدد من المسؤولين والمنتخبين، إعترف بالخصاص الذي يعرفه المستشفى في الأطر الطبية والشبه الطبية، ووعد بإلتزام الوزارة بتوفير أربعة أطباء بقسم المستعجلات وكذا الزيادة في عدد الاطباء بالمركز الجهوي للأنكولوجيا وتوفير جهاز السكانير آواخر الشهر الجاري، والزيادة في عدد الأسرة وتوفير مصعد ثالث بمستشمى محمد الخامس .
وأكد مصادر موثوقة لفري ريف أن الحسين الوردي هاتف من داخل المستشفى المصالح المركزية لوزارته داعيا إياها إلى الوقوف على أشغال إصلاح وتوسيع المستشفى الجهوي بالحسيمة وإنهائها في أقرب الأجال.
وبخصوص الخدمات الإستعجالية المتنقلة أكدت ذات المصادر أن وزير الصحة قال أن الوزارة لم تحسم بعد فيما يتعلق بمركز الإنطلاقة لطائرة المروحية الطبية (هيليكوبتر) بالنسبة لإقليم الحسيمة ، كما أكد على أنه سيعمل جاهدا لتكون الحسيمة مركز للإنطلاقة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    على الأقل، قيفي مستقيمة…هذا طبعا موجه إلى ما يسمى بالسيدة الرئيسة