Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 8:08 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2013 - 2:56 صباحًا

بعد إتهمامه بالإستيلاء على أموال منكوبي زلزال الحسيمة ، بنعزوز يجر الهيلالي للمحكمة بتهمة القذف و السب

فري ريف : متابعة

أفادت مصادر صحفية أن القيادي في حزب “الأصالة والمعاصرة”، عزيز بنعزوز المنحدر من تماسينت ، بصدد الإعداد لرفع دعوى قضائية ضد نائب رئيس حركة “التوحيد والاصلاح” و اليقادي بحزب المصباح محمد الهيلالي ، متهما إياه بالسب و القذف ، و ذلك على خلفية وصفه له بـ”الفلولي الصغير”، كما اتهم الهيلالي بنعزوز بالاستيلاء على 7 ملايين سنتيم من التعويضات التي دفعت إلى المتضررين من زلزال الحسيمة، وهو ما اعتبره إبن تماسينت “مسا بسمعته وتشويها لها، دون أن يكون اتهامه  مبنيا على معطيات حقيقية” ، حسب ما جاء في جريدة الأخبار .

يشار إلى أن بنعزوز سبق له أن إتهم قيادات  “العدالة والتنتمية” على الهواء مباشرة على قناة “دوزيم” بأن لها ولاء لجهات خارجية و لا ولاء لها للوطن دون ان يقدم ما يثبت هذا ذلك ، وحري بالذكر أيضا ان الهلالي كان قد وصف الملك بعد خطاب “ثورة الملك والشعب” بالملك المعارض بعد أن حمل الأخير حكومة بنيكران مسؤولية تدهور قطاع التعليم .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.