Your Content Here
اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 5:17 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 10:28 مساءً

الحسيمة و نواحيها تستقبل أولى تساقطات أمطار الخير لهذا الموسم

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

تعرف مدينة الحسيمة والمناطق المجاورة لها، كل  من بني بوعياش، امزورن، تماسينت، بوكيدارن، والنواحي  تغير ملحوظ في درجة الحرارة  وتساقطات مطرية مهمة بدأت بالهطول منذ صباح اليوم الماضي 2012-09-27 ٬ حيث ملأت هذه التساقطات شوارع المناطق  وحركت جريان الأودية بعد جمودها من طول فصل  الصيف وحره، و يشار إلى أن بعض المناطق كانت قد سبقت لإستقبال تساقطات خفيفة يوم أمس الخميس فيما ظلت السماء ملبدة بالغيوم في المناطق الأخرى التي لم تعرف تساقطات مطرية،.

إعتبر العديد من المواطنين أن هذه التساقطات هي  فأل خير و بداية موسم الشتاء (فصلي الخريف و الشتاء) خصوصا  مع تزامن اقتراب  موسم الحرث مستبشرين بذلك خير ونعمة على الضرع والزرع، فيما بعثرت أوراق مسؤولي الأشغال التي تنجز في كل من مدينة امزورن، تماسينت، الحسيمة ونواحي وبالخصوص الطريق الوطنية رقم 2 ، حيث غمرت مياه الأمطار محيط الأشغال مما سيلغي استمرارها لأيام معدودة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.