Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2013 - 2:53 صباحًا

الحرس الإسباني يعتدي بهمجية على مواطنة مغربية بمعبر مليلية + فيديو الإعتداء

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أثار إعتداء بعض أفراد الحرس الإسباني يوم السبت الماضي على سيدة مغربية بمعبر مليلية المحتلة موجة غضب عارمة وسط المواطنين الذي عاينوا الواقعة ، و قد تم تصوير الإعتداء على شريط فيديو و يظهر بوضوح كيف أن أحد أفراد الحرس الإسباني إنهال بالرفس و الركل على إمرأة معزولة و مستلقاة على الأرض ،

المنظر أثار العديد ممن عاينوا الحادث و سارعوا للتدخل من أجل إنقاض المرأة التي تلقت عدة ضربات في مختلف أنحاء جسمها ، فيما كان رجال الأمن المغاربة على مقربة من المكان و لم يتدخلوا لحين إنتهاء الإعتداء ليطالبوا المرأة بالإنتظار من أجل إستدعاء سيارة الإسعاف .

الحادثة أعادت للأذهان مجددا المعاملة اللاإنسانية التي يتعامل بها الحرس الإسباني المرابط بمعبر مليلية المحتلة مع المواطنين المغاربة .

سنعرض بين أيديكم شريط الإعتداء و نعتذر مسبقا عما يتضمنه من كلمات نابية تلفظ بها المواطنون الغاضبون :


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    مراد says:

    شيئ عادي وهل سنستثني عصابة علي باب و 40 حرامي . و هذه الشعب يستحق أكثر من هذا مع إحترامتي شعب يحب الضرب و المهرجانات و الرقص و العري وزد عليها أنه لراض بإرتفاع أسعار الوقود و المؤكولات . اللهم من ذل نفس فذله و هذه نتيجة من ذل نفسه . شكرا فري-ريف