Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 8:50 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2013 - 1:19 مساءً

شباب الريف الحسيمي يحصد الهزيمة الثانية على التوالي أمام المغرب التطواني

 

 

فري ريف عن موقع شباب الريف

ضمن سدس عشر كأس العرش ,انهزم فريق شباب الريف الحسيمي ضد المغرب التطواني وذلك بميمون العرصي , مقابلة انطلقت بحظور جماهيري جد متوسط لمقاطعة جانب كبير من الجماهير الحسيمية للمقابلة لسوء النتائج .

شوط أول انطلق بدون محاولات قوية, هجمة من هنا وأخرى من هناك , في الدقيقة 18 جحوح يسدد ضربة خطأ مباشرة مرت محاذية لمرمى طارق أوطاح , مباشرة بعد ذلك قاد وسط ميدان شباب الريف هجمة منسقة كاد عماد أومغار يسكنها  في الشباك التطوانية , توالت الهجمات من كلا الطرفين , إلى أن وصلت الدقيقة 31 , دقيقة حملت الجديد للفريق التطواني بعد تسجيل زهير نعيم لهدف التقدم برأسية غالطت الحارس الحسيميي لترتطم بالعارضة وتدخل الشباك , هدف حرك الهجوم الحسيمي بقوة  وبادروا نحو الهجوم إلى أن وصلت الدقيقة ال 39 لما طالب لاعبوا شباب الريف بركلة جزاء واضحة إذ  لمست الكرة يد أحد لاعبي الفريق التطواني بعد دقائق قليلة  خالد النوني حكم الوسط يعلن عن ركلة جزاء لشباب الريف الحسيمي بعد إسقاط علي تيام , ركلة انبرى لها عماد أومغار بنجاح ليسكنها الشباك وينتهي معها الشوط الأول .

الشوط الثاني لم يكن متحركا كسابقه إذ أن كلا الفريقين كانا محتشمين في تحركاتهما , إلا أن بعض الهجمات المرتدة للمغرب التطواني كانت غالبا ما تحمل طابع الخطورة .

الجديد في هذا الشوط كانت هي إصابة ربيع هوبري التي كان لها أثر كبير على الفريق , إذ أن هذا الأخير لعب مقابلة جيدة , خروج حمل أخبارا سيئة للشباب , دفاع الحسيمة يفقد تركيزه ويتلقى هجمة منسقة من الهجوم التطواني , لمسة تليها لمسة إلى أن وصلت لرجلي الهردومي الذي أسكنها شباك طارق أوطاح الذي لم يكن في يومه . دقائق أخرى لم تحمل أي جديد ليعلن حكم المقابلة عن النهاية, وتطرح بعدها سلسلة الأسئلة المحيرة لمحبي شباب الريف الحسيمي عن هاته النتائج الكارثية .

تغييرات شباب الريف الحسيمي

سعيد الزايدي  ( لخضر ليتيم )  تغيير اضطراري

ربيع هوبري ( مولاي علي الجعفري ) تغيير اضطراري

كريم اليوسفي ( فؤاد الطلحاوي )

حكام المقابلة

خالد النوني  ( حكم وسط )

مهراجي عبد العزيز ( مساعد أول )

سينه بوبكر ( مساعد ثاني )

محمد المريني  ( حكم رابع )

علا محمد  ( مندوب المقابلة )

موسى بوتقرين ( مراقب المقابلة )

طارق أحيذار
صورة : هشام الخضري

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.