Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:41 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2013 - 3:03 صباحًا

الشاب الموقوف بتهمة ممارسة التبشير سبق له أن كان بالريف و إستقطب شبابا بالحسيمة و الناظور

فري ريف : 

حسب ما جاء في التحقيقات التي أجريت مع الشاب المغربي الذي اعتقل على خلفية ضلوعه في ممارسة التنصير و نشر الديانة المسيحية ، فإن هذا الأخير كان يستهدف بنشاطاته العديد من المناطق ، خصوصا منطقة الريف .

و كانت القوات العمومية إستوقفت شابا يعمل مياوما بدوار أولاد عمرو بالجماعة القروية عين عايشة بعد الاشتباه في استقطابه مجموعة من الشباب من المنطقة و حثهم على إعتناق الديانة المسيحية بعد الارتداد عن الإسلام ، قبل أن يودع في السجن المحلي بعين عايشة .
و قد تبين فيما بعد أن ذات الشاب كان يجوب عدة مدن مغربية آخذا على عاتقه ممارسة التبشير وسط الشباب رغم نهي القانون المغربي عن ذلك صراحة ، كما تبين أنه سبق له أن زار مدينتي الحسيمة و الناظور و إستطاع إستقطاب بعض الشباب .

وكان الشاب الذي ضبطت بحوزته مجموعة من الكتب والأقراص المدمجة الداعية إلى اعتناق المسيحية، يدعو شباب الناظور والحسيمة، ويحثهم على اعتناق الديانة المسيحية، وهذا ما ظهر جليا على بعض الشباب الذي بدأ يقتنع بمبادئ المسيحية ويشك في الديانة الإسلامية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.