Your Content Here
اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 5:03 مساءً
أخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2013 - 5:41 صباحًا

إلياس العماري يخطف الأضواء في الجمع العام لجامعة كرة القدم

فري ريف : متابعة

إستطاع إلياس العماري المنحدر من الريف و القيادي السياسي المثير للجدل أن يخطف الأضواء في إفتتاح الجمع العام للجامعة الملكية لكرة القدم، الذي تحتضنه مدينة الصخيرات لإنتخاب رئيس جديد خلفاً لعلي الفاسي الفهري، والمصادقة على القوانين الجديدة للجامعة .

 

و قد خلف حضور إلياس العماري أشغال الجمع العام للجامعة الملكية لكرة القدم بصفته الرئيس الشرفي لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، ذهول الحضور من رؤساء الأندية في القسمين الأول والثاني والصحفيين.

 

و إنتشرت بسرعة بين الحاضرين لأشغال الجمع العام تساؤلات وإشاعات ترشح إلياس العماري لتسلم مفاتيح “إمبراطورية كرة القدم” من يدي علي الفاسي الفهري بإعتباره صديقاً لصديق للمك محمد السادس فؤاد عالي الهمة ، كما تبين أن أحيزون المدير التنفيذي لشركة إتصالات المغرب يدعم ترشح العماري لمنصب رئاسة الجامعة .

 

وسيُشارك إلياس العماري في أطوار المصادقة على القوانين الجديدة لـجامعة كرة القدم التي ستروم إلى تغيير  تشيكلة الأعضاء الجامعيين وأعضاء اللجان المختلفة، وبروز وجوه جديدة، في انتظار الجمع العام الاستثنائي الذي سيعقد في 21 شتنبر القادم.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.