Your Content Here
اليوم الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:05 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 2:06 صباحًا

الموقع الرسمي لبرشلونة راديو الناطق بالريفية يتعرض للقرصنة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

تعرض أمس الموقع الرسمي لبرشلونة راديوwww.barxilona.com الذي يبث برامجه باللغة الريفية للقرصنة و إستهداف قاعدة بياناته ، و تعتبر تجربة راديو برشلونة التي أسسها بعض المهاجرين المغاربة بإسبانيا و في مقدمتهم الزميل رشيد إمحاولن للتعبير عن آرائهم و ربط جسور التواصل مع موطنهم الأم جد مميزة ، و قد إستطاع راديو برشلونة رغم حداثة عهده أن يواكب جميع الأحداث و المحطات المهمة التي عرفتها منطقة الريف مؤخرا ، خصوصا تناوله للمواضيع المتعلقة بالحراك الإحتجاجي و الإعتقال السياسي و حقوق الإنسان ، بالإضافة لبرامج أخرى إجتماعية و ثقافية .

و تجدر الإشارة إلى أن بث برامج الراديو مؤقتا ستستمر عبر هذا الرابط :

www.barxilonaradio.blogspot.com

و نحن من منبرنا شبكة الريف الحر الإخبارية (فري ريف.كوم) نعلن تضامننا اللامشروط مع زملائنا ببرشلونة راديو و نندد بمثل هذه الممارسات القديمة من حيث المضمون التي تستهدف كل الأصوات الحرة و المستقلة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.