Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 2:56 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 3:17 مساءً

ميريام فارس تتقاضى 50 ألف دولار لإحياء سهرة إختتام مهرجان الناظور

 

أريفينو/كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة لأريفينو أن الفنانة ميريام فارس قد تقاضت ما قيمته 50 ألف دولار مقابل حضورها السهرة الختامية لمهرجان الناظور المتوسطي.
و علم الموقع أن الفنانة اشترطت عبر مدير أعمالها تسلم المبلغ كاملا قبل وصولها للناظور بل و حتى قبل ركوبها الطائرة من لبنان و هو ما حدث فعلا.
من جهة اخرى أكدت نفس المصادر ان الفنانين مامي و الدوزي قد تقاضيا مبالغ تتراوح ما بين 10 و 15 مليون سنتيم فيما خصصت مبال مالية اقل لباقي الفنانين.
هذا و يذكر أن الجمعية المنظمة كانت قد اتفقت مع مسؤولي شركة روتانا بالمغرب على استقدام كل فناني السنة الماضية مقابل مبلغ 95 مليون سنتيم و هو المبلغ الذي يبدو انه قد تم تجاوزه هذه السنة رغم تراجع مستوى الفنانين المدعوين.
أسرار و اخبار مهرجانية اخرى لاحقا

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.