Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 6:03 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 5:08 صباحًا

جمعية ثيرلي تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا

فري ريف : متابعة

في إطار تشجيع وتحفيز التلاميذ المتفوقين دراسيا، نظمت جمعية ثيرلي للثقافة والفنون عصر الإثنين 26 غشت   الجاري، حفل التميز برسم الموسم الدراسي 2012-2013، لتكريم التلاميذ المتفوقين دراسيا وخاصة منخرطي ومنخرطات الجمعية.

وخلال هذا الحفل تم توزيع شواهد تقديرية على التلاميذ المتفوقين خاصة الحاصلين على الباكالوريا والتخرج من معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإضافة إلى مستويات أخرى، من أجل تشجيعهم على بذل المزيد من أجل تحقيق غد افضل.

ونوه رئيس الجمعية السيد  ابوبكار الشتيوي في كلمة بالمناسبة،بالتلاميذ المحتفى بهم مشيدا بالجهود التي بذلوها طيلة الموسم الدراسي ، واعتبر هذا الحفل تثمينا لحسن أداء التلاميذ والتلميذات وتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء للارتقاء إلى أعلى المستويات .

يشار إلى أن هذا الحفل عرف تقديم فقرات مختلفة  للمنشط إدريس الشتيوي ،كما تخللته وصلات غنائية فنية من أداء التلاميذ نالت إستحسان وإعجاب الحاضرين.

وقد ساهمت جمعية تويا في النشاط، و ذلك بوضعها رهن إشارة الجمعية مقرها و وسائله اللوجيستيكية.

DSC02144 DSC02147 DSC02148 DSC02257 DSC02258

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.