Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:19 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 12:54 صباحًا

رغم التساقطات المطرية المعطلون يحتجون و يطالبون بتنفيذ الوعود

فري ريف : محمد الأصريحي

حج المئات من المعطلين مساء هذا اليوم 27 شتنبر إلى الساحة الكبرى بمدينة الحسيمة من اجل تنفيذ مسيرة احتجاجية كما كان مقررا في برنامجهم النضالي،  و الذي ينتهي بوقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف بالحسيمة يوم الاثنين المقبل مع التاسعة صباحا .

 فرغم التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة الحسيمة نفذت فروع التنسيق الإقليمي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب مسيرة احتجاجية جابت الساحة الكبرى ردد خلالها المعطلون شعارات تطالب بالتنفيذ الفوري لكافة الالتزامات و الوعود الممنوحة لهم، و كذا إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين و على رأسهم رفيقهم عبد الحليم البقالي عضو المكتب المسير لفرع بني بوعياش.

و في معرض كلمته الختامية قال الكاتب العام للسكراتية الإقليمية ان فروع التنسيق الإقليمي مستمرة في الاحتجاج رغم كل المحاولات من اجل تيئيسهم مؤكدا على عدالة قضاياهم، محملا  المسؤولية لوالي جهة تازة الحسيمة تاونات الى ما ستؤول إليه الأمور في حالة عدم التعامل بإيجاب مع ملفهم المطلبي بشقه المادي و الديمقراطي على حد قوله.

هذا وقد أعرب عن تضامنهم التام مع المعتقلين السياسيين الذين يعتزمون الدخول في إضراب عن الطعام يومي 29 و 30 من هذا الشهر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.