Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:41 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2013 - 4:33 صباحًا

“زرماتن” يعقد لقاء مع لاعبي شباب الريف وطاقمه التقني


فري ريف : متابعة
عقد مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم لقاء تواصليا مع لاعبي الفريق والطاقم التقني، عصر يوم الجمعة 23 غشت 2013، بأحد الفنادق المصنفة بشاطئ صفيحة بأجدير، والذي سبق للفريق أن أقام به المرحلة الأولى من تربصه الإعدادي، قادما إليه من مدينة المحمدية التي كانت المحطة الثانية للمعسكر التجريبي لفريق شباب الريف الحسيمي.
وفي كلمته عبر المدرب الجديد للفريق “كريستيان زرماتن”، عن نجاح التربص الإعدادي الذي أقامه الفريق في مرحلتيه الأولى والثانية، مهنئ بذلك اللاعبين على الروح المعنوية العالية التي أبانوا عنها، إضافة إلى النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال النزالات الإعدادية التي أجراها مع الفرق الوطنية، بحيث انتصر في أربع مباريات وتعادل في اثنتين، وقال: “هذه حصيلة إيجابية بالنسبة لنا، وقد كانت الأجواء تبعث عن التفاؤل، ونتمنى أن نستثمر هذا العامل الإيجابي في تحقيق استمرارية أمثل للتعامل مع اللقاءات الرسمية في مشوارنا في البطولة”.
كما أشار في معرض حديثه عن اللقاء المرتقب أمام المغرب الفاسي، إلى صعوبة اللقاء، قائلا:
” إنه أول لقاء رسمي مع الفريق، وهو محك حقيقي بالنسبة لي كمدرب، وهو محك أيضا للاعبين للدخول في أجواء البطولة الاحترافية الوطنية، وسيكون لقاء قويا أمام فريق قوي وخصم عنيد، سبق له أن هزم شباب الريف في عدة مناسبات، وهي فرصة لنا للوقوف على مستوانا الحقيقي بعد المعسكر الناجح الذي أقمناه، دون أن ننسى رغبتنا في تحقيق نتيجة إيجابية تليق بالجمهور الحسيمي العريض، وهذا عامل إضافي آخر يجعلنا نخوض اللقاء بعزيمة قوية من أجل تحقيق الفوز.”
DSC_0004

DSC_0015

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.