Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:46 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2012 - 3:18 صباحًا

مكتب الكهرباء بأيث بوعياش يعاقب الممتنعين عن أداء الفواتير من أيام إعتصام المكتب بنزع العدادات عن منازلهم

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

علمنا من مصادر مطلعة أنه يوم أمس الأربعاء باشر تقنيوا و عمال المكتب الوطني للكهرباء بنزع عدادات الكهرباء عن مجموعة من المنازل بأيث بوعياش ،

و تأتي هذه الإجراءات كرد عقابي من طرف المكتب الوطني للكهرباء للذين إمتنعوا عن أداء فواتيرهم أيام الإعتصام الإحتجاجي الذي كان يشهده مقر مكتب الكهرباء بأيث بوعياش على غلاء الفواتير ، و كان مسؤولوا المكتب المحلي قد وجهوا تحذيرات للممتنعين عن أداء ثمن الفواتير مباشرة بعد فك المعتصم و إعتقال نشطائه من مناضلي الحراك الإحتجاجي كمحمد جلول و البشير بنشعيب و حليم الطالعي …، و تضمن تحذير المكتب للمعنيين بالأمر ، حسب مصادرنا دائما ، بأنهم مهددون بفقدان التزود بالبكهرباء في حالة عدم إسراعهم لأداء ديونهم و الإستمرار في الإمتناع عن الأداء ، و إستجاب البعض للتحذير فيما ظل آخرون ممتنعون لأسباب معينة .

و يشار إلى أن عملية نزع العدادات رافقتها موجهة إستنكار و إستهجان من طرف المواطنين ، و قد هدد مواطن شمله قرار نزع العدادات برمي نفسه من أعلى منزله إن منعوا عنه الكهرباء الشيء الذي حمل  تقنيوا المكتب الوطني للكهرباء على إستدعاء رجال الشرطة الذين أنزلوه و تم نزع عداد منزله رغما عنه .

(الصورة من الأرشيف)
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.