Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:58 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 3:45 صباحًا

أعضاء JCI بالحسيمة ينظمون رحلة لشاطئ بادس

فري ريف : متابعة
نظمت الغرفة الفتية الدولية الحسيمة رحلة إلى المنتزه الوطني للحسيمة بالضبط الى شاطئ بادس لفائدة أعضائها  يوم الأحد 11 غشت 2013 ,

و قد انطلقت الرحلة من الساعة التاسعة صباحا من مدينة الحسيمة , و كان الهدف من هذا النشاط” بناء الفريق ” أو ما يعرف ب “Team Building  , و انسجاما مع البرنامج  المسطر , و عند الوصول الى شاطئ بادس قام الأعضاء بجولة استكشافية , ثم قدم رئيس الغرفة الفتية الدولية الحسيمة السيد طارق بن محمد  ورقة تعريفية عن مدينة و جزيرة بادس حيث استفاض في الحديث عن تاريخ المنطقة المزدهر، ثم اقيمت عدت أنشطة ثقافية و رياضية قدمت فيها الجوائز للفائزين.كما تم القيام بجولة في البحر حول جزيرة بادس, وبعد انتهاء رحلة بناء فريق أخذت صور تذكارية ,  و استمتع الجميع بأمواج الشاطئ التي انعكست عليها أشعة غروب الشمس.

1173789_10200719250245111_1653749415_n DSCI1126 DSCI1129

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    Mohand says:

    Had chi wach chi3r wala khabar
    Wala kima ban liya ghir jam3iyat dlistirzaq
    Finahoma jawaiz fina howa tarikh lmantaqa ban liya ghir amwaj wa ghorob chamss
    Hhhhhh

  2. 2
    Amxom says:

    Chokran freerif pous tous vous effortes
    Vous ete tres simps