Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:10 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 8 أغسطس 2013 - 6:46 مساءً

إمزورن : مواطنون مستاءون من خدمات وكالة بريد المغرب


 فري ريف : محمد العزوزي

عبر العديد من المواطنين الذين ارتادو وكالة بريد المغرب بإمزورن لفري ريف عن استيائهم وتذمرهم من عدم تمكنهم من قضاء طلباتهم من وكالة بريد المغرب. فالأعداد الغفيرة من المواطنين الذين توافدا هذا اليوم على الوكالة لم يستطع المستخدم الوحيد بالوكالة أن يلبي طلباتهم، مما إظطر معه إلى إغلاق باب الوكالة ساعات قبل الوقت القانوني لذلك، وأمام إحتجاجات المواطنين فتح باب الوكالة وغادر لغير رجعة تاركا الحارس في مواجهة الموقف. سيناريوهات تتكرر مرات ومناسبات عدة ناهيك عن عدم احترام الرقم التسلسلي الأوتوماتيكي للزبناء وتعطيل شاشات العرض المخصصة لذلك وتبرير ذلك بمقولة بليدة فطن لها الجميع “مكاينش الريزو”. مستخدم واحد لعشرات المواطنين ما يجعل المواطنين والمواطنات يتذمرون من هذه الخدمات خاصة إذا علمنا أن تلبية طلبهم يتطلب ساعات من الانتظار. 1000598_4465979625839_471033871_n

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.