Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 3:00 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 8 أغسطس 2013 - 6:09 مساءً

ساكنة امزورن نظمت مسيرة شعبية واحتجاج امام البلدية لانقطاع مياه الشرب

الصورة من الأرشيف

مراسلة: : يحيى أمين
نظمت ساكنة امزورن اقليم الحسيمة مسيرة الى باشوية امزورن ومن ثم الى بلدية امزورن إحتجاجا على انقطاع الماء الصالح للشرب على المدينة مند عدة ايام .

وقد صرح لنا عدد من ساكنة مختلف الاحياء بالمدينة المتجمهرين امام البلدية على ان المياه الصالحة للشرب انقطعت عن صنابير منازلهم مند اسبوع  بالاحياء التالية: حي الثالث و الرابع وحي ابيوجيرن وحي بركم..

كما اضاف احدهم ان المياه قد جفت بشكل كلي مند ثلاثة ايام مما دفعهم الى التجمع و الاحتجاج اما الباشوية و البلدية لمطالبة المسؤولين بارجاع المياه الصالحة للشرب الى بيوتهم في اقرب وقت ممكن.وقد تعجبوا لوجود الماء الصالح للشرب في حديقة البلدية وانقطاعها الكلي عن منازلهم.

وخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة واقتراب عيد الفطر وعودة عمالنا بالخارج الى ارض الوطن لقضاء عطلتهم الصيفية والاحتفال بعيد الفطر بين اهاليهم .

ويطالبون جميع الجهات المعنية و خاصة المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب و المجتمع المدني بالمدين الوقوف الى جانبهم من اجل ارجاع المياه الصالحة للشرب الى منازلهم بمناسبة عيد الفطر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.