Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 10:22 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 7:17 صباحًا

كلب مسعور يتسبب في خلق حالة هلع وسط تماسينت و يتسبب في جرح شخصين

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي – رضوان السكاكي

تسبب كلب مسعور يوم أمس الثلاثاء بخلق حالة هلع بين المارة وسط الشارع العام بمركز تماسينت قبل أن يلقى حتفه بضربة قوية وجهها له أحدهم ، و كان الكلب المسعور هائجا و يهاجم المواطنين دون تمييز و تسبب في جرح شخصين على الأقل عبر عضهم في أطراف جسدهم ، أحدهم نقل على وجه السرعة للمستشفى فيما فضل الثاني التكفل بجراحه بنفسه .

و تساءل المواطنون عن دور السلطة المحلية في شخص الجماعة القروية إمرابطن و قيادتها في حماية المواطنين من مثل هذه الظواهر التي تمس بالصحة العامة و السلامة الجسدية للمواطنين كما هو منصوص عليه في الميثاق الجماعي الجديد .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    الخلدوني خالد says:

    السلطة مسعورة في نهب اموال الشعب و اذلال المناضلين الشرفاء