Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:33 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 3:57 صباحًا

حركة 20 فبراير بإمزورن تطالب بالإعتذار عن قرار العفو عن الإسباني دانيال و تدعو لتنظيم وقفة إحتجاجية

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

لازالت تداعيات السخط و الغضب على فضيحة العفو الملكي عن البيدوفيل الإسباني دانيال الذي إغتصب 11 طفلا مغربيا متواصلة ، و هذه المرة جاء النداء من حركة 20 فبراير بإمزورن حيث دعت  عبر نداء/بيان لها ، تتوفر فري ريف على نسخة منه ، إلى ضرورة الإعتذار للشعب المغربي عن هذا العفو الغير مبرر و الماس بكرامة المغاربة و كذا مراجعة الآليات المعمول بها في مسطرة العفو ، بالإضافة للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن هذ القرار/الفضيحة ، دون أن يسميهم البيان ،

و دعت حركة 20 فبراير بإمزورن لتنظيم وقفة إحتجاجية للتنديد بهذا القرار و المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين و رفع كل أشكال التضييق و التنكيل التي تتعرض لها الإحتجاجات السلمية ، كما جددت الحركة مطالبتها بإقرار دستور شعبي ديموقراطي يكرس فصل السلط و ربط المسؤولية بالمحاسبة .

الوقفة الإحتجاجية المزمع تنظيمها بإمزورن بهذا الخصوص ستكون يوم الأربعاء القادم بساحة 24 فبراير على الساعة الخامسة و النصف .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.