Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:05 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 6:42 صباحًا

تجار سوق ميرادور يحتجون من جديد و يطالبون بمحاسبة المكتب النقابي السابق للتجار

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي/علي البركة

نظم تجار سوق ميرادور بالحسيمة المنضوون تحت لواء الفضاء النقابي وقفة إحتجاجية أمام مقر السوق بعد أن قاموا بإغلاق جميع المحلات التجارية للتعبير عن تنديدهم بما أسموه نهج سياسة الأذان الصماء من طرف المسؤولين المحليين إتجاه شكاويهم ،

و يطالب تجار سوق ميرادور بتحسين ظروف إشتغالهم و توفير مجموعة من مقومات الأسواق الحديثة مادام المسؤولون يصرحون لهم دائما و لغيرهم بأن سوق ميرادور يمتثل لشروط الأسواق و المركبات التجارية الحديثة –حسب تعبير بعضهم- ، كما يطالب التجار بإيجاد حلول عاجلة لمشاكل سبق لهم أن جهروا بها للمسؤولين من قبيل تخفيض السومة الكرائية ، إعادة تنظيم التجار وفق النشاط المزاول ، إيجاد جناح لبائعي الأثاث المنزلي ، تعويض المتضررين من نزع محلاتهم…،

و يطالب التجار بإلحاح معاقبة المكتب النقابي السابق الذي أدى لتأزم وضعيتهم ، و كذا إيفاد لجنة للتحقيق في تصميم المركب و محاسبة المتورطيم في خروقات إنشائه .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.