Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:23 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2013 - 8:51 مساءً

فتيان اتحاد إمزورن لكرة السلة يتألقون وطنيا

فري ريف : متابعة

في إطار البطولة الوطنية للفئات الصغرى ، شاركت الفرق المتأهلة عن عصبة الريف لكرة السلة في الدور الأول الذي أقيم بمدينة أزرو أيام 26-27-28 من الشهر الجاري .

 

في فئة الفتيان استطاعت عناصر اتحاد إمزورن التأهل إلى دور ربع نهاية البطولة الوطنية إثر تغلبها في المقابلة الأولى على فتيان نادي أرفود بنتيجة 57 مقابل 39 . وفي المقابلة الثانية لم يحضر فريق شباب أطلس خنيفرة إلى الملعب و بالتالي فنتيجة هذا اللقاء آلت لصالح فتيان الإتحاد .

 

أما فريق الصغار فلم يكن محظوظا في هذا الدور إذ أقصي على يد الاتحاد الرياضي الفاسي إثر انهزامه أمامه في المقابلة الأولى . أما المقابلة الثانية و التي جمعت بين اتحاد إمزورن و نهضة بركان فقد آلت نتيجتها لصالح الاتحاد و لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للتأهل .

 

أما فريق شبان شباب الريف فقد أقصي بدوره من هذا الدور رغم تألقه أمام ممثل مدينة أرفود إذ فاز عليه بنتيجة 91 مقابل 37 حيث كان قد انهزم في المقابلة الأولى أمام اتحاد فاس .

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.