Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:08 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2013 - 10:11 مساءً

توقيف 98 مهاجرا إفريقيا و إصابة 30 بجروح أثناء محاولتهم المرور لمليلية المحتلة

فري ريف : متابعة

ذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن مجموعتين من 300 مهاجر في وضعية غير قانونية حاولتا، ليلة الاثنين-الثلاثاء، اقتحام الممر المؤدي إلى مدينة مليلية المحتلة على مستوى الموقعين المسميين “باريو شينو” وتيسمغين.

 

 وأوضح المصدر ذاته أن المجموعتين لم تمتثلا للتحذيرات المعمول بها، وقامتا بإلقاء الحجارة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة عناصر من قوات الأمن، مضيفا أنه تم اعتقال 98 شخصا، ونقل 30 إلى مستشفى الحساني بالناظور لتلقي العلاجات على إثر الإصابات التي تسببت فيها الأسلاك الشائكة للسياج المحيط بالمدينة المحتلة.AdTech Ad

 

يذكر أن الغابات المجاورة لمدينة مليلية المحتلة تعرف ضغطا متزايدا بسبب تدفقات المهاجرين السريين القادمين من حدود المملكة مع الجزائر.

 

وخلص المصدر ذاته إلى أن السلطات المغربية تجدد التأكيد على عزمها لمكافحة، وبكل صرامة، شبكات تهريب البشر في احترام لحقوق وكرامة المهاجرين.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.