Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 12:46 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 5:32 صباحًا

اللجنة التحضيرية لـ AMDH تستحضر المعتقلين السياسيين في الحفل الأممي للتضامن

محمد أشهبار :

عقدت اللجنة التحضيرية للجمعية المغربية لحقوق الإنسان ببلجيكا يوم 22 شتنبر نشاذها الإشعاعي في إطار المهرجان الأممي المنظم من طرف الحزب العمالي البلجيكي PTB والتضامن الدولي البلجيكي و أطباء العالم.

حضر المهرجان أكثر من 110 جمعية (الإطارات السياسية، الحقوقية، الجمعوية…) أقامت اللجنة خيمة حقوقية و على إيقاعات أغاني الوليد ميمون و مرسيل خليفة، عرضت مجموعة من منشورات المكتب المركزي كما كانت مناسبة لأعضاء اللجنة للتعريف بأهداف الجمعية ، كما عبرت الخيمة عن الشعارات الحقوقية الراهنة للجمعية من قبيل الاعتقال السياسي و الهجوم الممنهج على نشطاء حركة 20 فبراير ، كما تم رفع شعار إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين، ليتم بعد ذلك فتح لقاء مفتوح مع الجمهور إذ قدم المعتقل السياسي السابق محمد قطيبي مجموعة من ابداعاته الشعرية التي كتبها و دونها أثناء فترة الاعتقال.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.