Your Content Here
اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 3:37 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 2:56 صباحًا

اجتماع تحضيري بالرباط لتأسيس منتدى الكفاءات الريفية الشابة

بلاغ صحفي:

انعقد اليوم ، السبت 22 شتنبر 2012 ، بمقر جمعية الريف للتنمية والتضامن ، (أريد) ، الكائن بأكدال الرباط ، اجتماع تحضيري لتأسيس منتدى الكفاءات الريفية الشابة ، لجمعية أريد ، والذي حضره مجموعة من الأطر والكفاءات الريفية الشابة المنتهمية و المنحذرة من منطقة الريف .

وقد جاءت فكرة تأسيس المنتدى بناء على تفاعل أعضاء المكتب الوطني للجمعية مع طلب مجموعة من الكفاءات الريفية الشابة التي تريد المساهمة في رقي الريف اقتصاديا و اجتماعيا و ثقافيا و سياسيا .

الاجتماع التحضيري الأول افتتحه السيد أمين بنقدور عضو المكتب الإداري لجمعية أريد ، رحب في كلمة مقتضبة بالشباب الريفي الذي أبدى استعداده الكامل للإنخراط في تأسيس المشروع ، وذلك لمواكبة الحاجيات الآنية التي تستوجب خلق إطار يجمع تلك الكفاءات والطاقات الشابة ، لمواكبة المشاريع التنموية التي تعرفها منطقة الريف ، من أجل المساهمة في التنمية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية للمنطقة .

وقد أعطيت للحاضرين فرصة ضمن الاجتماع من أجل تعميق النقاش حول فكرة المشروع وأهدافه الآنية والمستقبلية ، من الناحية الفكرية وكذا من الناحية العملية والتنظيمية ، فيما انتقل الجمع التحضيري إلى فتح باب الانخراط في لجان أولية اقترحها المتدخلون وهي لجنة الأرضية ولجنة القانون الأساسي ولجنة الإعلام والتواصل من أجل تفعيلها حسب تخصص كل واحد على حدة .

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديد موعد لاجتماع تحضيري ثاني ، يوم السبت المقبل 27 شتنبر 2012 على الساعة 11 صباحا بمقر الجمعية ، لتحديد طرق ومعالم الاشتغال في المستقبل .

عن اللجنة التحضيرية
الرباط في 22 شتنبر 2012

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 6 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    OMAR AMROUS says:

    إذا لم تستحيوا فصنعو ما شئتم

    ?????????????

  2. 2
    loubna says:

    الحزب المتعفن

  3. 3
    HACHER says:

    إتحدو يا طلاب في أوطم قوية قواعد وفية يوم …………… من أجل مادا……

  4. 4
    HACHER says:

    لن أأنبكي أيتها الكفاءات الشابة لا كن أقول لكم بأن الأقنعة سقطت بسبب ظبابية الرؤية المجد والخلود لشهيدنا حدo أقشيش..

  5. 5
    شخص سبق أن فتحت معه هذه المشاورات says:

    البام في حيرة من أمره….. حاول في العديد من المرات تأسيس إذار شبابي لكن لم يستطيع بعد ولم تتبين أيديولوجيته في هذا الإطار….. من الرابطة إلى فصيل جامعي واليوم تهييج شباب الريف بعد أن انتهت أريد يحاول تزويجها بطريقة غير شرعية لولادة مثل هذه المنظمات

  6. 6
    bouzambou miku said says:

    الرقي بالرسفام تضخيم ارصدتكم البنكية