Your Content Here
اليوم الأحد 23 فبراير 2020 - 8:27 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2013 - 3:56 صباحًا

مؤسسة المهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية تستعد لتنظيم مهرجان ثويزا لهذه السنة

فري ريف: محمد العزوزي
علمت فري ريف من مصدر موثوق أن اللجنة المنظمة للدورة التاسعة لمهرجان تويزا قررت أن يكون نجم الراب المغربي ” مسلم ” ربان افتتاح المهرجان لهذه السنة. و قد عزا المنظمون ذلك كون أن مسلم يكتسي شعبية كبيرة جدا ستمكنهم من استقطاب أكبر عدد من الجمهور المتتبع للمهرجان.
مهرجان تويزا لهذه السنة التي يحمل شعار ” المقاومة بالثقافة ” سينظم حسب ما أعلنت عنه إدارة المهرجان في وقت سابق، في الفترة المتراوحة بين 15 و 18 غشت 2013 ، و سيتضمن مفاجآت فنية وثقافية وأدبية تكريسا لفلسفة المهرجان القائمة على الانفتاح والحوار.
دروته سنة 2013 لمهرجان ثويزا التي ستنظم في فضاءات مفتوحة، بأماكن متعددة ومتباعدة بمدينة طنجة، ستنفتح على أسماء وتعبيرات موسيقية متوسطية كبيرة ستلتقي، لأول مرة، مع مبدعين وموسيقيين يمثلون الثقافة الأمازيغية بمختلف تعبيراتها الفنية والفكرية، كما أن هذه الدورة ستحرص على برمجة الفقرة الثابتة المخصصة لتخليد أدب الكاتب العالمي محمد شكري.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.