Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 10:24 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2013 - 5:55 مساءً

شبكة الأمل تفتتح برنامجها الرمضاني بدورات تدريب في التنمية القيادية


فري ريف: عبد الخالق السطحيوي

مع بداية شهر رمضان الأبرك  وانسجاما مع قيام التسامح والسلام التي يجسدها الشهر الفضيل  أطلقت شبكة الأمل فعاليات الدورة الثانية تحت شعار” الفن في خدمة الديمقراطية والمواطنة وحقوق الإنسان”  الممولة  من طرف الصندوق الوطني للديمقراطية  أيام 13/14/15 يوليوز 2013 بمقر الشبكة  .
وقد تضمنت فعاليات هذه الدورة الثانية ثلاث  دورات تدريب في المجالات التالية :
اليوم الأول  :  خصص لمجال التصوير الفوتوغرافي
اليوم الثاني : خصص لمجال التصوير بالفيديو وتقنيات التوضيب
اليوم الثالث : خصص لمجال الفن التشكيلي من خلال تقنيات الرسم الزيتي…
شارك  في هذه الدورات التكوينية أزيد من 100 شابة وشاب هاو من مختلف الأعمار  تحت إشراف مؤطرين  متخصصين من المجتمع المحلي
وتروم شبكة الأمل للإغاثة والتنمية المستدامة بالحسيمة من  هذه المبادرة تنمية الروح القيادية لدى الشباب  واستثمار إبداعاتهم الفنية  في خدمة الديمقراطية وحقوق الإنسان والمواطنة والهدف من ذلك   تبليغ رسالة  حقوقية  الى كل المعنيين لوضع  قضية الشباب ومستقبلهم في صلب اهتماماتهم.

DSC_4151 DSC_4494 DSCF0771 DSCF0778

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.