Your Content Here
اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 4:29 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2013 - 1:47 مساءً

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة تنظم لقاءا تواصليا يوم غد الأربعاء في موضوع * سبل ضمان جودة المنتجات على طول سلسلة التبريد*


فري ريف: رضوان السكاكي
أعلنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة في شخص رئيسها الدكتور مكي الحنكوري  في دعوة عممت على الجرائد الالكترونية المحلية أنها بصدد تنظيم لقاءا تواصليا مع تجار السمك واللحوم بالحسيمة حول موضوع  * سبل ضمان جودة المنتجات على طول سلسلة التبريد*، وذلك يوم غد الأربعاء 17 يوليوز 2013 على الساعة العشرة ليلا بعد صلاة التراويح.
ويدخل هذا اللقاء في اطار الاهتمام المتزايد بثقافة الاستهلاك والحرص على حماية جودة المنتجات الغذائية والسلامة الصحية للمواطنين.

ghorffaa

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.