Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 2:32 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 3:12 صباحًا

الزاكي.. الزاكي.. شعار موحد بين جمهور شباب الريف الحسيمي والجيش الملكي في مقابلة انتهت بالبياض

فري ريف: رضوان السكاكي

تحت هتافات الجماهير باسم الزاكي، الزاكي….. انتهت المقابلة التي جمعت فريق شباب الريف الحسيمي بضيفه الجيش الملكي والتي قادها الحكم نور الدين إبراهيم من عصبة الدار البيضاء الكبرى، بنتيجة البياض صفر لمثله على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة يومه الأحد 2012-09-23  على الساعة الرابعة بعد الزوال، وذلك برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم للموسم 2012-2013.

دخل الفريقان رقعة الملعب والكل متخوف من الآخر نظرا للخطة الدفاعية التي انتهجها الاثنين حيث ارتكزا لعبهما في منطقة الوسط بالاضافة الى بعض المحاولات الخجولة التي لم تغير شيئ من مجرى المباراة، كما أثر سلبا خروج اللاعب نبيل أمغار اثر اصابته في الشوط الأول على أداء شباب الريف الحسيمي الذي يعتمد كثيرا على مردودية هذا اللاعب ومدى تأثيره على مجرى المقابلات وذلك بتسجيله بعض الأهداف في الاوقات الحاسمة.




أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.