Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 2:02 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2013 - 12:48 صباحًا

دركي يفقد أعصابه بإمزورن و يهدد المواطنين بالقتل

فري ريف :

فقد يوم أمس دركي أعصابه بإمزورن و إنفجر غاضبا دون سابق إنذار و راح يهدد المواطنين و كل من يقترب منه ، و حسب شهود عيان فإن الحادثة إبتدأت عندما كان عنصر تابع لسرية الدرك الملكي بإمزورن مرافقا لإمرأة يعتقد أنها زوجته و متوجها لموقف الحافلات بوسط إمزورن قبل أن ينفجر غاضبا و ينهال على المرأة بالضرب و الشتم ، و عندما حاول بعض المارة تهدئته بدأ بتهديدهم ،

و عند علمهم بالخبر حل بعين المكان مسؤولون أمنيون و رجال درك لإحتواء الأمر ، لكن الدركي الغاضب توجه لكل من حضر الواقعة ، بمن فيهم المسؤولين الأمنيين ، بالتهديد قائلا لهم أنه لو كان يتوفر على سلاحه لما تردد في تصويب رصاصاته لكل من يتواجد بالمكان .

مصادر مطلعة أكدت لفري ريف أن الدركي المسبب للحادث تم نقله لقسم الأمراض العقلية بمستشفى محمد الخامس فيما تم ترحيل المرأة التي كانت ترافقه على متن إحدى الحافلات .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.