Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 12:49 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2012 - 6:01 صباحًا

مهاجرون أفارقة يستنفرون رجال حسني بنسليمان بشاطئ الصفيحة من جديد

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

إستنفر بعض الأفارقة الباحثين عن الهجرة صوب الضفة الأخرى رجال حسني بنسليمان بالحسيمة ، و علم موقع فري ريف من مصادر عليمة أن رجال الدرك الملكي قضوا ليلة أمس السبت/الأحد في حال إستنفار بعد أن تناهى لعلمهم وجود مهاجرين سريين منحدرين من دول جنوب الصحراء مختبئين في الجبال المطلة على شاطئ الصفيحة ،

و حسب مصادرنا فإن سرية الدرك الملكي المرابطة بالصفيحة توصلت بأنباء عن وجود مهاجرين أفارقة قدموا من منطقة تمسمان و يحاولون عبور مياه شاطئ الصفيحة بإتجاه جزيرة النكور المحتلة أو الصخور المحاذية لها ، و فور علمها بالخبر و تأكدها منه طلبت تعزيزات أمنية لتمشيط المنطقة و الجبال المحيطة بها ، و هو الأمر الذي أخاف المهاجرين السريين و جعلهم يتشتتون و يهربون بعيدا عن منطقة الشاطئ مستغلين كثافة الضباب الذي  خيم ليلة أمس على سواحل الحسيمة فيما ظل رجال حسني بنسليمان يمشطون المنطقة طيلة الليل كما عاين فريق فري ريف ذلك أثناء زيارته للشاطئ ليلا بعد علمه بالخبر .

(الصورة من الأرشيف)
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    jwd says:

    اخبار مؤكدة وصحيحة ذلك ما عيناه بالضبط ،كان المهاجرون الافاارقة منتشرين في المداشر و احدثوا حالة هلع لدى ساكنة المنطقة و الرعب باديا عليهم خوفا من الهجوم على المنازل