Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 10:38 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2012 - 2:29 صباحًا

تمارين تساعدك للحصول على صدر مشدود

إن كنت تحلمين بجعل صدرك تماسكا و منعه من التدلي و الارتخاء، سنقدم لك بعض التمارين المنزلية، التي ستعمل على جعل صدرك مشدودا و صلبا… التمرين الأول: نامي على الأرض كما هو موضح في الصورة مع ثني الركبتين، ووضع باطن الرجلين على الأرض، مدي يديك على الأرض مع ترك معصميك مائلين إلى الداخل قليلا، مع الشهيق، من تم اصعدي بيديك و اجعليهما مستقيمين فوق صدرك تماما كما هو موضح في الصورة و بعدها ارجعي يديك إلى الأرض مع الزفير، يكرر هذا التمرين على ثلاثة مراحل خمسة عشر مرة، كل مرة ترتاحين مدة 45 دقيقة ثم تباشرين التمرين.

ag1 تمارين تساعدك في الحصول على صدر مشدود

التمرين الثاني: استلقي على الأرض بنفس شكل التمرين السابق، ضمي يديك و أرجعيهما إلى الخلف مع الشهيق و أرجعيهما بعد ذلك إلى الأمام مع الزفير، يكرر التمرين بنفس طريقة التمرين السابق.

ag2 تمارين تساعدك في الحصول على صدر مشدود

التمرين الثالث: القيام بتمارين البوش أب، أي بالصعود و الهبوط من على الأرض مع جعل الجسم مستقيما و القيام بعملية الشهيق و الزفير و شد المؤخرة.

ag3 تمارين تساعدك في الحصول على صدر مشدود

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.