Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 8:44 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2013 - 12:06 صباحًا

حكيم بنشماش يشرف على تأسيس فرع حزب الأصالة و المعاصرة بهولندا

فري ريف : متابعة

كما كان مقررا، انعقد مساء يومه الجمعة  28 يونيو 2013 بمدينة امستردام المؤتمر التأسيسي لفرع  حزب الأصالة والمعاصرة في هولندا، تحت شعار: “من أجل مقاربة جديدة للتعاطي مع قضايا الهجرة المغربية “، بحضور السيد حكيم بنشماش رئيس المجلس الوطني للحزب رفقة السيدين محمد غياث ومحمد معزوز عضوي المكتب السياسي. وقد عرف هذا اللقاء حضور  حوالي 300 من الأعضاء والعضوات وممثلين عن فروع الحزب بفرنسا وبلجيكا،  إضافة إلى فعاليات إعلامية  وجمعوية من مختلف مناطق هولندا، وممثلين عن بعض الأحزاب المغربية في هولندا.

بعد الجلسة الافتتاحية، ألقى السيد حكيم بنشماش  عرضا سياسيا، تلته بعد ذلك مداخلتي عضوي المكتب السياسي السيدين محمد غياث ومحمد معزوز. وعرف النقاش تفاعلا كبيرا بين الحاضرين، حول قضايا تهم وضعية مغاربة الخارج وكذا الوضعية السياسية الراهنة.

وإذ عبر كافة الأعضاء والعضوات الحاضرين عن ارتياحهم وتثمينهم لهذه الخطوة التنظيمية  الجريئة المتمثلة في تأسيس فرع لحزب الأصالة والمعاصرة في هولندا، ايمانا منهم بضرورة المساهمة إيجابيا والتفاعل مع التطورات والتحولات السياسية والدستورية والحراك المجتمعي الذي تشهده بلادنا،  والدفاع عن المشروع السياسي والمجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وقد أسفرت أشغال المؤتمر التأسيسي، التي اعتمدت منهجية الديمقراطية المنفتحة  في اختيار أعضاء مجلس الفرع ، عن تشكيل مجلس الحزب في هولندا البالغ أعضائه 42 عضوا، الذي سيتولى قريبا انتخاب مكتب الفرع.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    ahmed says:

    الأن الدور على إسبانيا لإستكمال الهيكلة في أوربا ، فإستعدوا يا أهل النضال في إسبانيا