Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 5:37 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 5:59 مساءً

تألق أبناء الريف في مسابقات رياضة التيكواندو رغم ضعف الإمكانيات و الدعم

فري ريف : خاص

عندما نتحدث عن رياضة التيكواندو بالحسيمة فإنه لا يمكن لنا أن ننسى جمعية أنوال بالحسيمة و جمعية أبطال بني بوعياش ، كما لا يمكن أن ننسى اسم نقشت حروفه من ذهب في المسابقات الوطنية و الإفريقية ، يتعلق الأمر بمحمد أكروح بطل المغرب و بطل إفريقيا .
أما جمعية أنوال فأنجبت العديد من الأسماء اللامعة كما أنها لازالت تتوفر على أبطال للمستقبل ، يتعلق الأمر بكمال أفاسي بطل عصبة الريف فئة الصغار و خالد أفاسي الذي أحرز الرتبة 3 بالبطولة الوطنية التي أقيمت بالخميسات تحت رعاية الجامعة الملكية للتيكواندو ، كما أن هناك اسم أخر صبغ تاريخ جمعية أنوال و يتعلق الأمر بأمين البطل الذي أحرز الميدالية الذهبية لبطولة المغرب ، كما أن اسم أخر ينتظره مستقبل واعد حسب المهتمين و هو أمين حديد وش . و كما يردد هؤلاء الأبطال دائما و مدربوهم فإنه تبقى مسألة الدعم هي العائق الوحيد أمام صناعة أبطال المستقبل الذين يمكنهم تمثيل منطقة الريف احسن تمثيل و رفع الراية المغربية في الملتقيات الدولية ،

نتمنى حظا سعيدا لأبطال منطقة الريف و خصوصا جمعية أنوال في الاقصائيات المؤهلة لبطولة المغرب التي ستنظم شهر نونبر القادم بالناظور .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    yassmina says:

    Bn chance Meilleurs rifains

  2. 2
    hoceimia says:

    Bravooo kamal afassi khalid afassi