Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 11:53 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2013 - 11:41 صباحًا

البعزاوي يستقيل من ترأس مكتب نادي شباب الريف الحسيمي ولجنة مؤقة لتجاوز المرحلة والإعداد لإنتخاب رئيس جديد.

فري ريف: محمد العزوزي/ رضوان السكاكي
في خطوة مفاجئة وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع في إطار أشغال الجمع العام السنوي لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم المنعقد مساء اليوم الأحد بمقر بلدية الحسيمة، قدم المكتب المسير للنادي الذي يرأسة عبد الصادق البوعزاوي استقالة جماعية.
خطوة مفاجئة لم يتضمنها جدول الأعمال الذي كشف عنه رئيس النادي بداية أشغال الجمع العام السنوي، فبعد الإنتهاء من دراسة ومناقشة النقطة الأولى والثانية لم يكتب للنقطة الثالثة ذلك والتي كان من المفترص أن يجدد عقبها ثلث أعضاء المكتب.
وبرر المكتب استقالته بالأزمة المالية التي سيقدم عليها الفريق بعد امتناع المستشهرين تجديد عقودهم مع الفريق، وقال إن الفضل في النتائج الإيجابية للفريق تعود لسنده الدائم والمستمر من إلياس العماري الذي بفضله وصل الفريق الى هذه المرتبة، كما أثنى على والي الجهة بقوله: “لولى تدخل السيد الوالي لما استطعنا إجراء أي مبارة خلال الموسم المنصرم”، في ما لم يفوت الفرصة للإشادم بالدعم الذي يتلقاه الفريق من مجلس الجهة والمجلس الإقليمي وبلديتي الحسيمة وأجدير، كما وجه الشكر الخاص والخالص الى جمهور فريق شباب الريف الحسيمي الذي وقف جنبا الى جنب مع الفريق بالرغم من اختلاف النتائج الايجابية تارة والسلبية تارة أخرى.
هذا وأثار هذا الفراغ القانوني الذي خلفه تنحي المكتب المسير إضطرابا وسط القاعة في إيجاد مخرج لإنهاء أشغال الجمع العام وانتخاب رئيس ومكتب جديد حيث لم يفلح ممثل الجامعة الملكية لكرة القدم في ايجاد مخرج قانوني لهذا الفراغ التنظيمي، ليتم تشكيل لجنة مؤقتة لتدبير المرحلة والإعداد لجمع عام استثنائي لإنتخاب مكتب جديد في أقرب الأجال استعداد للموسم المقبل.

 SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC

SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSCSONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSCSONY DSC SONY DSCSONY DSC

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    said says:

    al9adiya ma7soma man yakom ra2is almo9bil min taraf ilyass al3omari ……manaya daprotokol waha …………..

  2. 2
    سعيد says:

    هنيئا لنا بالطاقات و الأطر المميزة التي تزخر بها منطقة الحسيمة و خصوصا ممثلة وزارة الشباب و الرياضة التي كانت في المستوى المعهود دائما

  3. 3
    rif says:

    تبارك الله عليك الأستاذة كريمة نورت القاعة لهلا يحرمنا منك المناضلة الحديدية