Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:17 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2013 - 9:49 مساءً

فرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان يوجه دعوة عامة لحضور ندوة حول “راهن حقوق الانسان بالمغرب” من تأطيرالاستاذة خديجة رياضي.

فري ريف: يحيى أمين

      توصلنا بنسخة من دعوة مكتب فرع امزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان، لحضور ندوة حقوقية حول “راهن حقوق الانسان بالمغرب” من تأطير عضوة اللجنة الادارية و الرئيسة السابقة للجمعية  الاستاذة خديجة رياضي يوم الاحد المقبل 23 يونيو الجاري على الساعة الخامسة و النصف مساءا( 17:30) بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي و الفني بمدينة امزورن.

وعليه دعا المكتب  كافة المواطنات والمواطنين وعموم المهتمين بقضايا حقوق الإنسان والهيآت الديمقراطية ، السياسة ، النقابية ، المدنية ، النسائية والشبيبية للحضور في هذا النشاط الحقوقي .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.