Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:42 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2013 - 5:30 مساءً

على طريقة البوعزيزي ، مواطن من إمزورن يحاول إحراق نفسه بشاطئ “الصفيحة”

فري ريف : متابعة
حاول مواطن منحدر من إمزورن إشعال النار في جسمه ، كان ذلك يوم أمس 13 يونيو بشاطئ “أصفيحة ، حيث أقدم ذات الشخص الغاضب على صب كمية هائلة من البنزين على جسده في محاولة لإشعال النيران في نفسه على طريقة البوعزيزي الذي فجر إنتفاضة تونس ،

السبب الذي كان وراء إلتجاء هذا الشخص للإحتجاج بهذه الطريقة هو ما إعتبره منعا طاله من طرف السلطات المحلية من إحتلال حيز من رمال الشاطئ كباقي المطاعم المتواجدة بالمكان بدون مراعاة لحالته الإجتماعية أو إيجاد بديل له .
و اكد بعض المواطنين الذين حضروا الحدث ان المواطن الذي حاول الإنتحار بحرق نفسه ينحدر من حي بركم إمزورن و له 8 أطفال احتج بطريقته الخاصة ضد منعه من نشر الكراسى بالشاطئ كباقي المطاعم بدعوى أنه لا يمتلك رخصة.

واستنفر هذا الحدث السلطات المحلية و الإقليمية التي حلت بعين المكان ، فيما حضرت عناصر الوقاية المدنية الذين نقلوا المواطن المذكور إلى المستشفى الجهوي بالحسيمة .
1725370084 files.php

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.