Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:34 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2013 - 9:59 مساءً

اتصالات هاتفية تنفي خبر وفاة شاكر المجاوي وتؤكد أنه في لحظة الاحتضار


فري ريف: رضوان السكاكي

منذ نشرنا لخبر مفاده أن ابن الريف شاكر المجاوي قد فارق الحياة صبيحة اليوم الخميس 2013-06-13 في احدى المصحات بمدينة الرباط بعد عملية صعبة أدخلته في غيبوبة كلية.

خبر وفاة صديقنا شاكر المجاوي لم تخطه أيادينا هكذا وفقط ، وليس باشاعة كما وصفها البعض عبر الهاتف، ولا غرض لنا في قتل نفس أراد الله جل علاه أن تعيش وترزق، بل تلقيناه من أقاربه وأصدقاءه وصديقاته، كما أكدوا في اتصالات هاتفية والبكاء يملأ السماعة أن الرفيق شاكر المجاوي قد فارق الحياة، بالاضافة الى نشر الخبر نفسه في المجموعة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة في بعض المواقع الاجتماعية.

تأسفنا كثيرا عند سماعنا الخبر، وأحرفنا تلك التي رسمناها بحرقة الحزن ماهي الا اشعار بوفاة الغالي والطموح شاكر المجاوي.

انتظرنا كثيرا أن يفيدنا أحد بخبر صحيح، أو رسالة توضيح، أو بيان من جهات رسمية تنفي الخبر، أو من الذين نفوا خبر الوفاة عبر الهواتف، الا أن لا شيء يذكر في هذا الصدد، وبالتالي فاننا في موقع فري ريف نأمل ونتمنى أن يكون الخبر كاذبا لانها مسألة فراق صديق غالي، كما نتمنى له الشفاء العاجل ان كان حقا حي يرزق.

أما ان كان الصديق شاكر المجاوي قد فارق الحياة فما علينا الا ان ندعوا له بالرحمة والمغفرة، والصبر لعائلته ورفاقه ورفيقاته

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    nidal says:

    mithlo hadihi alakhbar yajibo an la tonchara ila ida kanat mawtho9a 100!100…in kana sahihan ina lilahi wa ina ilayhi raji3on …….