Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:29 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2013 - 12:46 مساءً

طاقم موقع فري ريف يتمنى التوفيق والنجاح للمقبلين على اجتياز امتحانات اختتام السنة الدراسية وخصوصا امتحانات البكالوريا

فري ريف: رضوان السكاكي

ان  النجاح مطلب الجميع وتحقيق النجاح يعتبر من أولويات الأهداف لدى الطالب ،ولكل نجاح مفتاح وفلسفة وخطوات ينبغي الاهتمام بها، ولذلك أصبح النجاح علما وهندسة، النجاح فكرا يبدأ وشعورا يدفع ويحفز وعملا وصبرا يترجم، وهو في الأخير رحلة .

 سافر فإن الفتى من بات مفتتحا قفل النجاح بمفتاح من السفر .

بمناسبة انطلاق اجتياز امتحانات البكالوريا، وامتحانات الجهوية المتعلقة بالجذوع المشتركة الثانية، صبيحة اليوم الثلاثاء 2013-06-11 ، يتمنى طاقم موقع فري ريف كل النجاح والتوفيق لكل التلاميذ المقبليين على اجتياز هذه الامتحانات، متمدرسين أو أحرارا كانوا، كما يتمنى طاقم فري ريف التوفيق لكل التلاميذ وطلبة العلم التوفيق في مشوارهم الدراسي وتحصيلهم العلمي من جهة، ومن جهة أخرى الفلاح والنجاح في حياتهم الخاصة والشخصية.

و الله ولي التوفيق.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.