Your Content Here
اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 2:17 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2013 - 12:12 مساءً

جمعية ممارسي مهنة الكهرباء بامزورن يقاطعون المكتب الوطني للكهرباء

فري ريف: رضوان السكاكي

قررت جمعية ممارسي مهنة الكهرباء  بامزورن ومنخرطيها، مقاطعة المكتب الوطني للكهرباء وعدم التعامل معه في الوقت الراهن في شأن التوقيعات على الملفات خصوصا ملفات الاشتراك، حتى تتلتجئ هذه المؤسسة الى مراعاة الضروف القاسية التي يشتغل بها مهنيي القطاع والمعاناة بسبب غلاء المقتنيات المفروضة على الكهربائيين، مقارنة بالدخل الزهيد والغير قار والمشاكل التي يصطدم بها بشكل يومي مع المواطن من اجراءات تثقل كاهل المهني الذي يتحمل كامل المسؤولية أثناء توقيعه على بعض الأوراق التي لايعرف محتواها في غالب الأحيان كما صرح لنا أحد الكهربائيين.

وقد راسلت جمعية كهربائي امزورن مدير المكتب الوطن للكهرباء والماء الصالح للشرب في هذا الشأن من أجل التدخل للتخفيف من معاناة مهنيي هذا القطاع.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.