Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:46 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2013 - 7:38 مساءً

بودرا يستفسر وزير التجهيز عن سبب عدم تغطية الريف الأوسط بخطوط السكك الحديدية


فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي
وجه قبل قليل النائب البرلماني عن إقليم الحسيمة د.محمد بودرا سؤالا باسم فريق الأصالة و المعاصرة لوزير التجهيز و النقل عزيز الرباح في إطار الأسئلة الشفوية بخصوص عدم تغطية مدن الشمال ، خصوصا الريف الأوسط ، بشبكة السكك الحديدية ،
و جاء رد الوزير الرباح عاما متحدثا عن المشاريع المستقبلية التي تنوي الحكومة إنجازها ، و أشار إلى انه هناك مخطط لوزارته يمتد لغاية سنة 2040 يتوخى تحديث منظومة المواصلات و تقويتها عموما .
و لم يتطرق الوزير لمحور سؤال بودرا المتمحور أساسا حول الغياب الكلي لخطوط السكة الحديدية بالريف الأوسط و ما هي التدابير التي تعتزم الحكومة اتخاذها لتلبية تطلعات ساكنة هذه المناطق .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mohamed says:

    أش خصك العريان لخواتم أمولاي
    أش خصك العريان لخواتم أمولاي
    أش خصك العريان لخواتم أمولاي