Your Content Here
اليوم السبت 4 يوليو 2020 - 12:09 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2013 - 3:10 صباحًا

حادثة سير على الطريق الوطنية رقم 2 (عند مدخل بلدة بوكيدان) بسبب عدم وجود علامات التشوير

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

تصوير :سعيد التقي

شهدت الطريق الوطنية رقم 2 مساء أمس الثلاثاء حادثة سير خلفت خسائر مادية دون تسجيل خسائر بشرية لحسن الحظ ، و حدث ذلك عندما إصطدمت سيارة من نوع “سياط” ذات ألواح ترقيم إسبانية بملتقى الطرق الذي تم إحداثه مؤخرا قرب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببلدة بوكيدان (مدخل الطريق المؤدية لمطار الشريف الإدريسي) ،

و سبب هذه الحادثة حسب شهود عيان هو عدم وجود علامات التشوير التي كان من المفروض أن تنبه السائق لوجود إصلاحات و إحداث ملتقى طرقي جديد بالمنطقة بالإضافة لانعدام الإنارة  ،وهو الامر الذي جعل السائق الذي كان متجها لمنطقة تارجيست يصطدم بحواجز الملتقى الطرقي و يفقد السيطرة على سيارته تماما ،

و قد سبق للعديد من المواطنين المستعملين لذات الطريق أن عبروا عن إمتعاضهم و غضبهم بسبب أعمال الإصلاح التي تشهدها الطريق الوطنية رقم 2 منذ مدة لتوسيعها في إطار برنامج إحداث طريق سريع رابط بين تازة و الحسيمة ، و ذلك لعدم إعتماد أغلب المقاولين على وضع علامات التنبيه في الطريق و عند كل مطب أو منعرج ، كما هو الشأن عند ملتقى الطرق الجديد ببوكيدان .

و يشار إلى أنه قد سبق أن شهدت ذات الطريق الرابطة بين إمزورن و الحسيمة عدة حوادث مشابهة بسبب نفس المشكل ، أي غياب علامات التنبيه و التشوير ، خصوصا عند قدوم فصل الصيف و عودة المهاجرين المقيمين بأوربا .

SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.