Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:00 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 26 مايو 2013 - 10:48 مساءً

شكل نضالي إنذاري لساكنة أجدير أمام المشروع السياحي

 فري ريف: مراسلة

أمام التجاهل التام للمسؤولين على المستوى المحلي و الإقليمي ، نفذت ساكنة أجدير شكلا نضاليا إنداريا عبارة عن وقفة احتجاجية صباح يوم الأحد 26 ماي 2013 على الساعة 11:00 أمام مؤسسة المشروع السياحي سواني  اصفيحة بأجدير تنديدا بالتوظيفات المشبوهة باستقدام عمال و عاملات خارج المنطقة بتواطؤ واضح للمجلس الجماعي بأجدير و السلطة المحلية و سماسرة المشروع السياحي ، مع التجاهل التام لمطالب ساكنة المنطقة المتمثلة بحقهم في الشغل القار بهاته المؤسسة السياحية . و عرف هذا الشكل النضالي تضامنا مع عمال نادي البحر الأبيض المتوسط سابقا المعتصمون أزيد من 10 ايام و  ترديد شعارات حماسية من فبيل : التوظيفات المشبوهة ولاد الشعب يرفضوها ، إدانة شعبية س.ج.ي. الرجعية …..وفي الكلمة الختامية أكد احد أعضاء اللجنة المنظمة على تشبتهم بمطالبهم العادلة و المشروعة ، و أنهم عازمون على تسطير أشكال نضالية تصعيدية في حالة غياب أي حوار جاد و مسؤول .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.