Your Content Here
اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:35 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 23 مايو 2013 - 12:26 صباحًا

وزير التربية الوطنية محمد الوفا يكشف خروقات بأكاديمية الحسيمة ويعد بإحالة ملفاتها على القضاء

فري ريف:
بعد ترأسه لأشغال الدورة الأولى للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين برسم هذه السنة بمقر ولاية الجهة الإثنين الماضي، الإجتماع الذي لم تستدعى إليه وسائل الإعلام والذي خصصه الوفا للحديث عن ترشيد نفقات الأكاديمية وكشف خروقات شابت عدة صفقات ومشاريع بالأكاديمية خلال ولاية مديرها السابق لحسن بوسبع ، هذا الأخير الذي أعفاه الوفا من مهامه قبل شهور في حملة وطنية للوزير الإستقلالي طالت عدة مسؤولين منتمين للوزارة على خلفية قضايا وملفات فساد إدارية ومالية، من المنتظر أن يحيل وزير التربية الوطنية ملف أكاديمية الحسيمة على وزارة العدل والحريات لمتابعة مسؤولي أكاديمية الحسيمة المشتبه بهم في تورطهم في إختلاس أموال عمومية بالملايين الدراهم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    الخلدوني خالد says:

    اولاد لحرام اكان ذروس ماعليش انتداووين سحاب لخارج كونابدو