Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:34 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2013 - 4:01 صباحًا

اتحاد إمزورن لكرة السلة يفوز بحصة أمريكية

 فري ريف :  نورالدين أكراد  

 في إطار البطولة الوطنية القسم الثالث شطر ريف-شرق الجولة الثالثة إياب، فازصباح يوم الأحد 19/05/2013 بالقاعة المغطاة بإمزورن فريق اتحاد إمزورن لكرة السلة على حساب النادي الرياضي لتاوريرت بحصة أمريكية   115 مقابل 30 .

فمنذ انطلاق المباراة استطاعت العناصر الإمزورنية الأخذ بزمام الأمور و لم تترك أي فرصة للزوار لأخذ المبادرة و إثبات الذات ، و ذلك بنهج دفاع رجل لرجل و الضغط على حامل الكرة بلاعبين . حيث تمكنت عناصر الإتحاد من الفوز بجميع أرباع المقابلة بحصص : 31 مقابل 04 في الربع الأول ، 30 مقابل 07 خلال الربع الثاني ، 19 مقابل 08 خلال الربع الثالث ، و 35 مقابل 11 خلال الربع الرابع و الأخير . لتنتهي المباراة بالنتيجة المذكورة .

 للإشارة فقد اعتمد الإتحاد خلال هذه المقابلة على سبعة لاعبين من فئة الشبان . كما عرف اللقاء غياب خمسة عناصر أساسية .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.