Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:59 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 16 مايو 2013 - 3:17 مساءً

مؤسسة الأمن الوطني بإمزورن تحتفي بذكرى مرور 57 سنة على تأسيس إدارة الأمن

فري ريف :
أحيت أسرة الأمن الوطني بمدينة إمزورن، صباح اليوم الخميس 16 ماي الجاري الذكرى السابعة والخمسين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك خلال حفل احتضنه مقر مفوضية الشرطة بإمزورن.

وتميز هذا الحفل بحضور جميع الفعاليات الأمنية بإمزورن والسلطة المحلية وعدد من رؤساء الهيئات المنتخبة وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

وبعد تحية العلم الوطني، ألقيت كلمة باسم الأسرة الأمنية العاملة على صعيد المجال الترابي لإمزورن، تم من خلالها إبراز الجهود التي تقوم بها مختلف فئات أفراد الأمن الوطني من أجل استتباب السكينة والأمن وحماية الأرواح والممتلكات.

كما سجلت الكلمة، المعاني والدلالات العميقة لإحياء الذكرى السنوية لتأسيس الأمن الوطني، والتي تشكل مناسبة سانحة لتقوية الروابط بين مجموع عناصر الأسرة الأمنية، فضلا عن كون هذه المناسبة أتاحت الفرصة من أجل مزيد من الانفتاح على مختلف الشرائح المجتمعية خاصة الصحافة المحلية، وترسيخ مبدأ القرب في خدمة المواطنين.

DSCN2746 DSCN2750 DSCN2752 DSCN2754 DSCN2755 DSCN2758 DSCN2762_2 DSCN2764 DSCN2765 IMG_2054 IMG_2056 IMG_2060 IMG_2064 IMG_2077 IMG_2081

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.