Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:02 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2013 - 2:23 صباحًا

اتحاد إمزورن لكرة السلة يعود بفوز هام من بركان

فري ريف : متابعة

 في إطار البطولة الوطنية القسم الثالث شطر ريف-شرق ، عاد يوم أمس فريق اتحاد إمزورن لكرة السلة بانتصار هـــــام من قلب مدينة بركان على حساب فريق نــادي أتلتيك بني زناسن لـــكرة السلة بنتيجة 81 مقابل 72 .

في البداية دخل اتحاد إمزورن المباراة بارتباك كـــبير على مستوى الدفاع الشيء الذي سمح للفـــريق البركاني من تسجيل سلات سهلة ، بالمقابل ضيع الاتحاد هجمات سهلة و ذلك بتسرع الـــلاعبين على مستوى التمرير و كذا التصويب ، لينتهي الربع الأول بالتعادل 16 مقابل 16 . لكن سرعان ما استفاقت العناصر الإمزورنية خلال الربع الثاني حيث استطاعت التحكم في زمام المقابلة ، و ذلك باعتماد دفاع رجل لرجل و السرعة في تنفيذ الهجمات ليكسب الفريق هذا الربع بنتيجة 24 مقابل 10 . خلال الربع الثالث كرست عناصر الإتحاد تفوقها و ذلك بنهج نفس الطريقة لتكسبه بنتيجة 26 مقابل 17 . أما الربع الرابع و الأخير فقد تم من خلاله إعطاء الفرصة للعناصر الشابة للاحتكاك أكثر وكسب المزيد من التجربة لينتصر به الفريق المضيف بنتيجة 28 مقابل 15 .

الصورة من الأرشيف
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.