Your Content Here
اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:35 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 5 مايو 2013 - 4:07 صباحًا

إفتتاح فعاليات خدمات القافلة الطبية المتعددة التخصصات بمركز تماسينت


فري ريف: محمد العزوزي / علي البركة
إفتتحت صباح يوم أمس السبت فعاليات خدمات القافلة الطبية المتعددة التخصصات بمركز تماسينت التي تنظمها جمعية التلاميذ المهندسين بأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني، بشراكة مع الجماعة الترابية إمرابطن والمجلس الجهوي لتازة الحسيمة تاونات والمجلس العلمي، المندوبية الجهوية للصحة، جمعية الريف للتضامن والتنمية ، المكتب الوطني للمطارات وشركة سوناسيد وشركاء أخرين.
وقد عرف هذا اليوم الإفتتاحي زيارة مفاجئة لوالي جهة تازة الحسيمة تاونات ورئيس المجلس الجهوي الدكتور محمد بودرا اللذان زارا أروقة هذه القافلة الطبية مطلعين على نوعية خدماتها التي يشارك فيها أزيد من 10 أطباء متخصصين في التوليد وطب النساء، طب القلب والشرايين، أمراض العيون، طب الأسنان والطب العام ومايفوق 40 طبيب طالب.
وقد أستحسنت ساكنة تماسينت المبادرة ، وحجت أطفالا وشبابا وشيب ، نساء ورجال ، بكثافة لمركز تماسينت للاستفادة من خدمات هذه القافلة الطبية معتبرة إيها مبادرة إنسانية متميزة من كل مؤطريها والداعمين المساهمين ومن منسقها الأستاذ عبد المنعم العتابي إبن تامسينت الطالب بأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني .
02 03 04 05 06 07 08 09 10 11 12 13 14 15

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    Anir says:

    مبادرة جيدة لاقت استحسان الساكنة.